منتديات جامعة القدس - ابو ديس

منتديات/ جامعة القدس/ التعليمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*** الاخوة اعضاء المنتدى الكرام .... يرجى منكم طرح مواضيع ذات اهمية من اجل الرقي بالمنتدى .... ويرجى منكم المساهمة في نشر المنتدى على اصدقائكم .... لتتحق المنفعة قدر الامكان ... وشكرا جزيلا على مروركم ***
*** يرجى من الاعضاء الكرام ومن يتوفر لديه اسئلة امتحانات ووظائف محلولة لمواد في جامعة القدس اضافتها في المنتدى ولكم جزيل الشكر ... ومن يجد صعوبة في الاضافة يمكنه مراسلة الادارة على الايميل التالي ( immortal_1984@hotmail.com ) *** .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون.......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.N.H
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   12/1/2010, 10:33 pm

--------------------------------------------------------------------------------




رجل غبى فى من سيربح المليون.......




كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة




lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجل غبى فى من سيربح المليون.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جامعة القدس - ابو ديس :: منتدى الجامعة الترفيهي :: نكت وطرائف والغاز-تسلية وترفية-مرح-
انتقل الى: