منتديات جامعة القدس - ابو ديس

منتديات/ جامعة القدس/ التعليمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*** الاخوة اعضاء المنتدى الكرام .... يرجى منكم طرح مواضيع ذات اهمية من اجل الرقي بالمنتدى .... ويرجى منكم المساهمة في نشر المنتدى على اصدقائكم .... لتتحق المنفعة قدر الامكان ... وشكرا جزيلا على مروركم ***
*** يرجى من الاعضاء الكرام ومن يتوفر لديه اسئلة امتحانات ووظائف محلولة لمواد في جامعة القدس اضافتها في المنتدى ولكم جزيل الشكر ... ومن يجد صعوبة في الاضافة يمكنه مراسلة الادارة على الايميل التالي ( immortal_1984@hotmail.com ) *** .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أغسطس 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 طريق السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amer ayesh
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: طريق السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   11/11/2009, 6:35 pm



Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

الأربعاء نوف 11 2009
برلين - (د ب أ)-دعا العديد من الحاصلين على جائزة نوبل للسلام لإسقاط الأسوار في جميع أنحاء العالم في ضوء الاحتفال بذكرى مرور عشرين عاما على انهيار سور برلين.
وجاء في البيان الذي وقعه 15 شخصية حاصلة على نوبل للسلام خلال لقائهم امس في برلين:"إن الحاصلين على نوبل يدعون المجتمع الدولي لإسقاط الأسوار القومية والدولية الشخصية والمؤسسية".
واشتكى الموقعون بالتحديد من العوائق التي توضع أمام تخليص العالم من الأسلحة النووية ومن إلغاء الحدود بين الأغنياء والفقراء والأسوار القائمة بين التجمعات الثقافية والدينية والعرقية ومن الحرب المتثاقلة ضد التغير المناخي والأسوار الموجودة بين الأجيال.
و طالبت الباحثة الفرنسية فرانسواز باري-سينوسي الحائزة على جائزة نوبل في الطب الدول الغنية بإنفاق المزيد من الأموال لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) في جميع أنحاء العالم.
والتقى حاملو نوبل للسلام في برلين وعلى رأسهم رئيس جنوب أفريقيا الأسبق فريدريك دي كليرك و الرئيس السوفيتي الأسبق ميخائيل غورباتشوف والرئيس البولندي الأسبق ليخ فالينسا بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لانهيار سور برلين.
وأشاد الحاصلون على نوبل في بيانهم الختامي بتوصل الولايات المتحدة وروسيا لاتفاق بشأن نزع الأسلحة النووية.
وحصل الرئيس الأمريكي باراك أوباما مؤخرا على جائزة نوبل للسلام بسبب إعلانه عن رغبته في تخليص العالم من الأسلحة النووية.
وقرر الموقعون على البيان ضم المطالبة بمكافحة الأسوار الحقيقية في العالم مثل الحدود التي تعزل قطاع غزة و"فلسطين" بشكل عام عن محيطهما".
وقالت باري-سينوسي في تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر روندشاو" الألمانية الصادرة امس بمناسبة بدء المؤتمر الأوروبي الثاني عشر للإيدز في مدينة كولونيا غربي ألمانيا: "يتعين على الدول الصناعية بذل مزيد من الجهود وعدم الاستمرار فقط في جهودها المالية بل زيادتها أيضا".
وأكدت الباحثة أهمية زيادة الجهود المالية لمكافحة المرض في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية العالمية ، موضحة أن دولا مثل أوغندا والكاميرون تمر بأوضاع مأساوية تؤدي إلى نفاد أموال البرامج المخصصة لمكافحة الإيدز.
ومن ناحية أخرى وصفت باري-سينوسي تصريحات البابا في الربيع الماضي التي قال فيها إن الواقيات الذكرية ليست حلال لمشكلة الإيدز بأنها "وخيمة العواقب".
يذكر أن باري-سينوسي فازت بجائزة نوبل في الطب مناصفة مع زميلها لوك مونتانييه عام 2008 لاكتشافهما فيروس نقص المناعة المكتسب (إتش.آي.في) المسبب لمرض الإيدز.
وافتتحت الباحثة الفرنسية المؤتمر الأوروبي الثاني عشر للإيدز في كولونيا ، والذي يشارك فيه 4000 خبير. وسيدور المؤتمر حول البحث عن لقاح ضد الإيدز.
ووصفت باري-سينوسي النتائج التي نشرت مؤخرا لدراسات استغرقت نحو ثلاث سنوات حول لقاح مضاد للإيدز أجراها باحثون من الولايات المتحدة وتايلاند على 16 ألف مريض بأنها مجرد "إشارة أولى وليس أكثر" ، موضحة أن توفير لقاح مضاد للإيدز لا يزال يحتاج لوقت طويل.

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: طريق السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   15/11/2009, 5:12 pm


Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

مشكور اخي على اضافتك

انشالله نشوف منك المزيد

اضافة مميزة ..

Suspect Suspect Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqudsuniversity.a7larab.net
 
طريق السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جامعة القدس - ابو ديس :: منتدى الآداب :: قسم دائرة الاعلام والتلفزه-
انتقل الى: